كرمت إدارة جامعة النيل ، أمس ، الطلاب المشاركين في حفل إستقبال الطلاب الجدد للعام 2020-2021

كرمت إدارة جامعة النيل ، أمس ، الطلاب المشاركين في حفل إستقبال الطلاب الجدد للعام 2020-2021 ، بحضور مدير جامعة النيل البروفسر محمد يوسف سكر, رئيس اللجنة أ.عائشة محمد ابراهيم, وكيل الجامعة أ.الرشيد موسى محمد, عميد كلية الأسنان بروفسر النيل محمد أحمد, عميد شؤون الطلاب د.سلوى صبير ممثلي الكليات والطاقم الإداري.
وفي كلمة لرئيس لجنة الإحتفال تحدثت الأستاذة عائشة محمد إبراهيم عن نجاح البرنامج بصورة مميزة واعزت ذلك لتفاني الطلاب في أداء المهام الموكله إليهم وعملهم بروح الفريق في كل الخطوات.
هذا وقد تحدثت عميد شؤون الطلاب د.سلوى صبير عن دفع الطلاب نحو مزيد من التفوق والإبداع عبر البرامج والمناشط المختلفة فيما أشادت ممثل الطلاب. عٌلا أنور عزالدين دعم الإدارة المتواصل للأنشطة داخل الجامعة ومدى سعادة الطلاب بهذا الإهتمام المباشر من الإدارة العليا.
من جانبه رحب مدير الجامعة بالحاضرين، مشيراً إلى أن تكريم الطلاب جاء كواجب تربوي لتعزيز قدرات الطلاب وتحفيزهم، والإسهام في مواصلة العطاء، وحث الطلاب على الاستمرار على طريق المشاركة الفعاله في الأنشطة الطلابية التي من شأنها الإرتقاء بالجامعة داخلياً وخارجياَ, كما أشاد برابطة طلاب جامعة النيل التي عملت تحت الضغط وأكد على ضرورة البدء في تكوين رابطة الخريجين أيضاً.
وتخلل الاحتفاء عدد من الكلمات ، وتكريم الجهات الداعمة والقائمة على البرنامج، وتم تسليم عدد من الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.